lohtrottadd58

Loren Trotta Coelho Trotta Coelho من عند Behrol, Madhya Pradesh, الهند من عند Behrol, Madhya Pradesh, الهند

قارئ Loren Trotta Coelho Trotta Coelho من عند Behrol, Madhya Pradesh, الهند

Loren Trotta Coelho Trotta Coelho من عند Behrol, Madhya Pradesh, الهند

lohtrottadd58

تغيير مثير للاهتمام في المنظور ، قراءة رواية بوليسية في ألمانيا النازية من منظور مواطن ألماني ينجذب إلى بنية السلطة النازية. إن القصص / الأفلام التي صادفناها في الولايات المتحدة حول الحرب العالمية الثانية هي بشكل حصري تقريبًا من المنظور الأمريكي أو اليهودي ، لذلك يبدو من الشفاف أن تقرأ شيئًا ما من وجهة نظر مختلفة. لقد وجدت الرواية الثالثة ، قداس ألماني ، مثيرة للاهتمام بشكل خاص لقصص تجارب العيش في برلين المقسمة. على الرغم من أن المؤلف ليس ألمانيًا (وُلد في إدنبرة ، ويعيش في لندن) ، إلا أنني لا أعرف ما يكفي لتناقض روايته لخبرات الحياة في ذلك الزمان والمكان. شجاع وغليان ، مع عدد قليل جدا من التشبيهات والاستعارات المعقدة. أنا أستمتع بالنهايات الفوضوية إلى حد ما ، ومع ذلك ، عندما لا يتم اختتام كل شيء أنيق مع القوس. وهناك بعض الإجراءات المزدوجة لحافة مقعدك ، للتمهيد! بعض الأمثلة: مارش فيوليتز: "تسميتها منطقة فقيرة يشبه إلى حد ما القول إن جوي غوبلز لديه مشكلة في العثور على حجمه في الأحذية." (37) "وكما قلت دائمًا ،" من ليس مواطنًا (44) The Pale Criminal: "مدخنون الباليون هم مدافعون عن العبث والتملج ، وكآبة عظيمة على عالمنا مثل تهديد مبشر على تاهيتي مع صندوق من البراسيريين . "(257)" ومع ذلك ، لا يوجد إنكار للتأثير المنوم الذي يبدو أن خطب الفوهرر على الناس. بالتأكيد يبدو أن الحشد في Sportspalast يقدرون ذلك. أتوقع أن تكون هناك لتستمتع بالأجواء الحقيقية. - مثل زيارة محطة الصرف الصحي. "(410)" الحقيقة البسيطة في الأمر هي أن الرجل الذي يستيقظ وحده سوف يفكر في وجود امرأة بنفس القدر الذي يفكر فيه الرجل الذي يستيقظ مع زوجة في تناول وجبة الإفطار. "(441) طلب ألماني:" كان الصباح أكثر برودة من سكين موهيل ، وكنت سعيدًا لبدء اليوم في مكتبة القراءة في هاردينب ergstrasse. "(577)" كما أقول دائمًا ، يا هير Doktor ، يمكننا النجاة من الهزيمة ، لكن الجنة تساعدنا من تحرير آخر. " التحدث جيدًا. "(676)" وبعد ذلك ، قبل أيام قليلة من خروجي ، جاء الأمر لي في إدراك مريض. لأنني كنت ألمانيًا ، كان هؤلاء الأمريكيون يبردونني حقًا. كان الأمر كما لو أنهم عندما نظروا إلي ، قاموا بعرض فيلم إخباري عن بيلسن وبوخنفالد داخل رؤوسهم. وماذا كان في أعينهم سؤال: كيف سمحت له بحدوث ذلك؟ كيف يمكن أن تدع هذا النوع من الأشياء تطول؟ ربما ، لعدة أجيال على الأقل ، عندما تنظر إلينا دول أخرى في عينيه ، سيكون دائمًا مع نفس السؤال غير المعلن في قلوبهم. "(824-5)

lohtrottadd58

إنها غليظة للغاية ، مرة أخرى ، إنها 50 سنة من التاريخ الأفريقي. تحدث عن وضع عشرات الدول المستقلة في كتاب واحد. لا يمكن أن يكونوا جميعًا هنا ، لكن إذا كنت تستطيع التعامل مع الكثير من التواريخ (التي قام بها صحفي) ، فاختر هذه القراءة. إنها ليست فقط تمرينًا عقليًا ، بل وزنًا مجانيًا أيضًا.

lohtrottadd58

Languid. Actually, TOO languid. Full of plot holes. I'm not exactly sure how the book even ended. Things blew up. Someone escaped. Someone didn't. That's all I could figure out.