emiramira

Trabelsi Amira Amira من عند قويسنا، قويسنا البلد، قويسنا، المنوفية، مصر من عند قويسنا، قويسنا البلد، قويسنا، المنوفية، مصر

قارئ Trabelsi Amira Amira من عند قويسنا، قويسنا البلد، قويسنا، المنوفية، مصر

Trabelsi Amira Amira من عند قويسنا، قويسنا البلد، قويسنا، المنوفية، مصر

emiramira

رقيق ، لكنه كثيف ، هذه رواية كتبها شاعر حول ما يشبه أن تكون فتاة في سن المراهقة مهملة ، وترعرع في بحيرة مع أم كحولية وتمكين أبي. في هذا الكتاب ، يتم تقديم الحدث الأكثر مأساوية في النثر الأكثر عاطفية. (لقد سرقت ذلك من الغطاء الخلفي!) أنا أيضًا ، نشأت على بحيرة ، وأنا أيضًا ، كنت فتاة مراهقة غاضبة ، نحيفة لكن كثيفة ، كتبها شاعر. اقرأها لتعرفني. ما تعلمته من هذا الكتاب: كيفية القيام CPR. بجدية. هذا يعلمك.

emiramira

سأقدم هذا 3.5 نجوم. تحسن كبير من كتاب 2 ، "العذاب" الذي كان يعذب القراءة. ما افتقرت إليه الرواية السابقة ، كانت هذه الرواية تتألف بسرعة من وقت تسافر فيه الرومانسية التاريخية. تسافر لوس مرة أخرى في الوقت المناسب ، في محاولة لإصلاح حبها المشؤوم. لا يزال أسلوب الكتابة يمثل مشكلة بالنسبة لي ، لكن كيت تبلي بلاءً حسناً مع الجانب التاريخي من الرواية - يبدو أنها تربط بضعة نهايات فضفاضة وتفتح علبة جديدة من الديدان بمدخل لا شيء غير LUCIFER وفرضية مثيرة للاهتمام للكتاب 4 ، "نشوة الطرب" في عام 2012.