bros650p1b282

Yuki Hashida Hashida من عند نيويورك من عند نيويورك

قارئ Yuki Hashida Hashida من عند نيويورك

Yuki Hashida Hashida من عند نيويورك

bros650p1b282

حسنًا ، لذلك قمتُ بتصنيف هذا الكتاب على أنه من أصل 2 نجوم. لم أحصل عليها حقًا ، أو أعطيها العناية التي تستحقها. أو ربما في ذلك الوقت لم يكن لدي زوج كان مهووسًا به وجعلني أنظر إليه في ضوء جديد. أنا سعيد لأنني فعلت. استمتعت بها حقا.

bros650p1b282

قصة عرجاء جدا. ليس هناك ذروة حقيقية. كلما حدث شيء ما ، لا يؤخذ القارئ حقًا. القليل من الدلائل على ما قد يحدث مع شخص ما لا يتم لعبها بشكل جيد ، وسرعان ما يتضح أن الإشارة المذكورة لا علاقة لها بالشخص المفقود / الميت ... أنا لا أوصي. ربما كانت الترجمة إلى الألمانية سيئة أيضًا ...

bros650p1b282

لقد قرأت العديد من الكتب عن أيسلندا في العصور الوسطى. هذا ، على الرغم من أنه ليس من الناحية العلمية دائمًا ، يتفوق في الكشف عن تفاصيل الحياة اليومية لأيسلندي ، وخاصة للمرأة. المنير بشكل خاص حيث وصف مفصل لعملية بناء منزل العشب ، والآثار الأيسلندية وعلامات في الأرض التي تساعد حتى الآن الاكتشافات الأيسلندية ، والقسم الطويل حول النسيج على تلوح في الأيسلندي القديم (من الصعب في بعض الأحيان لي لمتابعة لأنني لست على دراية بمصطلحات النسيج ، ولكنها مع ذلك مثيرة للاهتمام ومفصلة للغاية). جودريد ، شخصية الملحمة التي يسعى براون إلى إلقاء الضوء عليها ، معروفة من عدد صغير نسبياً من الممرات ، لكن من خلال الخوض في تفاصيل الحياة الأيسلندية خلال فترة جودريد ، نجحت براون في إنشائها. جزء كبير من الكتاب عبارة عن تكهنات أو تفسير متفائل (ومتحيز بعض الشيء) للاكتشافات الأثرية ، ولكن ما إذا كان المؤلف يفصل بنجاح حياة جودريد الفعلية أو يمنحنا نظرة ثاقبة من خلال حقائق امرأة من عصرها ، فإن الكتاب يساعدنا في الحصول على لمعرفة هذه المرأة أكثر مما نفعله فقط من الأوصاف المبتذلة في قصص فينلاند.