glitchmunki

Paul Brophy Brophy من عند نيويورك من عند نيويورك

قارئ Paul Brophy Brophy من عند نيويورك

Paul Brophy Brophy من عند نيويورك

glitchmunki

هذا كتاب تلقيته كهدية دون معرفة الكثير عن أي شيء عنه. انتهى الأمر إلى أن تكون قصة مكتوبة جيدًا عن كفاح شاب يحاول أن يجمع حياته على الرغم من الاضطرار إلى الاهتمام بأخيه الأصغر والاعتماد على نفسه فقط. ستجعلك قصته تضحك وتبكي وتعيد تقييم صراعاتك الشخصية.

glitchmunki

Tis هو كتاب مثير عن ثلاث فتيات وماذا يخططون للتعامل مع المستقبل هناك. يأخذك هذا الكتاب خلال حياة هؤلاء الفتيات ، وما يشبه التخطيط للكلية. لديهم الكثير من المشاكل والمعارك على طول الطريق لكنهم نجحوا في النهاية. واحدة من الفتيات ، تعيش بيردي على أوركيد خوخ وهي تدرس في المنزل وهي جميلة للغاية. واحدة أخرى ، تعيش ليدا مع والدتها المسيطرة وتمرض من السيطرة عليها. الآخر مورفي هو "الشرير البقشيش". إنهم يعملون بجد ويجعلونه خلال فصل الصيف لديهم مشكلات خاصة بالأولاد ومشاكل الأصدقاء وقضايا الوالدين وأكثر من ذلك.

glitchmunki

قصة ملهمة لامرأة تسعى إلى إيجاد نفسها بعد طلاق مروع.

glitchmunki

قوة الكتاب هي إيقاعه الساحر وبنيته.

glitchmunki

نعم ، بالتأكيد تريد فقط الحصول على النهاية الآن. بالتأكيد لن تتخلى عن المسلسل ، لكن بعض هذه الأشياء تستمر لفترة طويلة الآن.

glitchmunki

أقسم بالله لقد قرأت أي تعليق في هذا الكتاب الهزلي حزينًا. أنا أعلم

glitchmunki

مثال ... وغير تقليدي هذه هي أول رواية لويز ويلش ، والثانية من راتبها التي قرأتها (بعد قراءة أول اثنين بترتيب عكسي). إنها رواية إجرامية مثالية ، على الرغم من أن امتثالها للعديد من أو معظم اتفاقيات النوع الإجرامي عرضية تقريبًا لتصميمها واستئنافها. إنها خيال أدبي قادر جدًا على الحدوث في سياق مشروع إجرامي يتم إحضاره أو تقريبًا من قبل الراوي. الجنس الرسمي هناك نوعان على الأقل من الميزات الأسلوبية التي فتنتني بتنفيذ الرواية. أولاً ، تستخدم الويلزية الراوي الذكر الأول ، Rilke. شعرت أن الأسلوب يتقاسم الكثير مع بنيامين بلاك (الاسم المستعار لجون بانفيل ، الذي نشرت روايته الأولى عن الجريمة بعد أربع سنوات) الويلزية هي ملاحظ جدا للبيئة والمظهر والحساسية. ترى بعيون Rilke ، وبمجرد التعود عليها ، تبدأ في التفكير كما يظن. إنه يساعد أنه بائع بالمزاد وليس رجل شرطة أو مخبر أو عين خاصة. إنه ليس غير كفء ، لكنه ليس لديه خبرة أيضًا. لم يكن معتادًا على العثور على نفسه في هذه المواقف ، ولا نحن أيضًا ، إلا إذا أصبحنا محققين متباينين عن طريق القراءة. يساعدنا الاهتمام بالتفاصيل على نسيان أن المؤلف أنثى ، على الأقل حتى يتعلق الأمر بالحياة الجنسية للراوي. يتساءل العديد من القراء عما إذا كان يمكن للذكر أن يكتب بنجاح شخصية أنثوية أم راوية على الأقل. أنا متأكد من أنك إذا لم تكن تعلم أن الويلزية كانت أنثى ، فأنت مقتنع بأن المؤلف كان رجلاً. هذا تكريم لجودة كتاباتها ، بغض النظر عن جنسها. النوع الجنس: الميزة الثانية التي فتنتني هي حقيقة أن Rilke واحد ، أبيض ، 43 عامًا ومثلي الجنس. تسمح هذه الخاصية الأخيرة للويلزية بالتحايل على اتفاقيات النوع الإجرامي. ومع ذلك ، فإنها تفعل ذلك دون الانتقاص من الجاذبية الذاتية للنوع نفسه. نتيجة لذلك ، يسأل نجاحها السؤال ، لماذا لا يمكن أن يكون هناك المزيد من رواة المثليين والأبطال في نوع الجريمة؟ بالطبع ، إذا كانت الويلزية أنثى من جنسين مختلفين ، فيمكنك القول بأن بعض وصفها لما يفعله ريلك للرجال الآخرين قد يتزامن مع تجربتها الخاصة. وبالتالي ، يمكنك القول إنها قادرة على استخدام صلاحياتها الوصفية العادية ، ولكن فقط ضبط جنس الراوي. ومع ذلك ، فمن دون مغامرتها بماضيها الجنسي ، فهي مثلي الجنس بشكل مفتوح وصريح ، لذا مرة أخرى ، يجب أن تعجب بمهاراتها في تصوير جميع جوانب النوع والجنس. وأتساءل كيف يمكن للكثير من المؤلفين الذكور من جنسين مختلفين أن يطابقوا قدرتها. لغز السرد إذا قمت بإضافة ميزة ثالثة إلى قائمتي ، فسوف أثني على قدرتها على سرد قصة. الكثير من الخيال قرأت العبث عن عمد مع أو المتمردين ضد اتفاقيات السرد. إلى الحد الذي تحتوي فيه أعمال ما بعد الحداثة على قصة على الإطلاق ، يجب على القارئ القيام بعمله الخاص لإعادة بناء القصة من الشظايا. أحب القيام بذلك ، بنفس الطريقة التي اعتدت أن أعمل فيها الألغاز بانوراما كطفل. ومع ذلك ، يذكرك الويلزية بما يسعدني أن نشاهد قصة (مثل مزحة) يتم سردها بالترتيب الصحيح تمامًا ، مع الكشف عن الحقائق في وقت مبكر جدًا أو بعد فوات الأوان ، والتوتر المتبقي في نهاية كل فصل. من الجيد أيضًا الوصول إلى نهاية الغموض ومعرفة أنه لا توجد قطع مفقودة أو غريبة. هذه الميزات الثلاث جعلت الرواية ليست مجرد رواية جريمة مثالية ، ولكن رواية مثالية في حد ذاتها. إنها أيضًا رواية شاطئية مثالية. انها 38 درجة مئوية و 90 ٪ رطوبة هنا في الوقت الراهن. الوقت للحصول على الرطب.

glitchmunki

قسط كبير آخر من المباحث الرئيسي ، كتبها مؤلف اللغز الرئيسي