quebue

Pablo Quevedo Bueno Quevedo Bueno من عند Phultala Upazila, بنجلاديش من عند Phultala Upazila, بنجلاديش

قارئ Pablo Quevedo Bueno Quevedo Bueno من عند Phultala Upazila, بنجلاديش

Pablo Quevedo Bueno Quevedo Bueno من عند Phultala Upazila, بنجلاديش

quebue

أم ، hrmmm. هذا الكتاب لم ينقر معي ، لقد كان عامًا جدًا. الفرضية الرئيسية: أفضل صديق ينتحر ويترك صديقتها مجلة لها. يتم الكشف عن إدخالات دفتر اليومية ببطء في جميع أنحاء الكتاب - هناك فقط 10 منها ، حقًا؟ وانهم ليسوا كذلك يهبون العقل. الشخصية الرئيسية هي العيش في المدرسة الثانوية الاكتئاب في الضواحي. انها في التصوير الفوتوغرافي ، وتستمع إلى العلاج - الكلاسيكية. يأتي فرخ مثليه بارد جديد إلى المدينة ، يصبحون أصدقاء. الشخصية الرئيسية تقع لصبي. إنها في النهاية تكتشف كيف تتغلب على انتحار صديقتها (لقد كرست فرضية كيفية حدوث ذلك) حتى الصفحات القليلة الأخيرة التي اعتقدت أنها مثالية.

quebue

هذا بسهولة واحد من أفضل الكتب التي قرأتها ، إن لم يكن الأفضل. لقد كان آسرًا ووجدت أنه من الصعب جدًا وضع الكتاب ، حتى لمدة خمس دقائق ، وكل ما أردت فعله طوال اليوم قد تمت قراءته. يستغرق الأمر الكثير من أجل إخراج ردود فعل عاطفية حقيقية مني ، لكن في عدة نقاط ، كان هذا الكتاب يضحك أو يقترب من البكاء ، وأعتقد أن هذا أحد علامات المؤلف العظيم حقًا. جورج آر آر مارتن هو واحد من هؤلاء الموهوبين النادرة الذين ولدوا للتو للكتابة: شخصياته جميعها حقيقية وذات طبقات ومعقدة ومرعبة وكان من السهل جدًا الاستثمار فيها والتعاطف مع قصصهم وعواطفهم الفردية في أي وقت معين . الطريقة التي ينتقل بها مارتن بين وجهات نظر مختلفة دون أن يصبح محرجًا أمر مثير للإعجاب ، وهو قادر على جعل كل شخصية رائعة وفريدة من نوعها. بصراحة ، يمكن أن أتدفق حول هذا الكتاب طوال اليوم ، لكن بدلاً من ذلك سأبقي هذا الاستعراض قصيرًا وحلوة. هذا الكتاب هو تألق خالص ، مثالي في كل شيء ، وأود أن أوصي به لأي شخص والجميع. لا يهم إذا كنت تحب الخيال. هذا الكتاب رائع فقط.

quebue

الكتابة الممتازة. بطيئة بعض الشيء و downer بالنسبة لي.

quebue

أحببت هذا الكتاب - من السهل أن نفهم تصور الشخصية الرئيسية للأثرياء على أنه ساحر إلى حد ما ثم الكارثة التي تتكشف خلال النصف الأخير من الكتاب الذي يعيده إلى الواقع. جريمة قتل مدروسة وذكية ومثيرة تقدم الغموض من خلال الشخصيات بدلاً من المؤامرة.