frkodes

Antonio Calder Calder من عند Ilovac, كرواتيا من عند Ilovac, كرواتيا

قارئ Antonio Calder Calder من عند Ilovac, كرواتيا

Antonio Calder Calder من عند Ilovac, كرواتيا

frkodes

السيدة كلات ، أستاذة الصف الخامس ، قرأت هذا الكتاب إلينا ، ثم ذهبنا لزيارة حيث يعيش كادي (حوالي 30 ميلًا جنوبًا حيث نشأت). أحببت كتب Little House ، لكن بالنسبة لي ، لقد كنت كادي. كانت أكبر سناً وأكثر وعياً بما كان يحدث حولها. إذا كنت تريد أن تقرأ عن غال رائد كان يعيش في غرب ولاية ويسكونسن وكان شرسة مثل شعرها الأحمر ، وقراءة هذا الكتاب. يمكنك الذهاب لرؤية والمشي عبر منزل Caddie. انها منطقة الراحة جنوب داونزفيل ، ويسكونسن. أحاول الوصول إلى هناك كل عامين وأتأرجح عبر متحف التسجيل في داونزفيل. كانت كادي شخصًا حقيقيًا (كتبت قصتها حفيدتها) ، وكان هناك بالتأكيد جزء من حياتها لا تزال حية في فتاة حمراء اللون عاشت على الجانب الآخر من المقاطعة في الثمانينيات.

frkodes

كتاب مدهش عن الأشخاص الذين يقفون وراء الإمبراطورية البريطانية وذريتهم ؛ الناس الذين لا يستطيعون إخراج أفريقيا من دمائهم.

frkodes

احببت هذا الكتاب كثيرا. يحتاج الكثير من الآباء إلى الاسترخاء عندما يتعلق الأمر بإفراط في رعاية أطفالهم ، والبدء في إظهار بعض الفطرة السليمة ، وتكريم أطفالهم على ما هم عليه وليس ما يريده الآباء ليصبحوا. هذا الكتاب سوف يعطيهم الإلهام للقيام بذلك.

frkodes

Our protagonist, a "teleport" with family issues, is gifted at the art of revenge, a troubled teen who could very well hire out his payback services at premium rates. I'd love to see that in a sequel, clever vengeance being but one of many elements that compose this tale. Davy Rice narrates us through a lot of angst and romance with the voice of the boy next door, convincing throughout and never falling into stereotype, blind to his deep-set issues even as we and the people around him wait for them to explode. Though it appears at a glance to fit in the genre, I hesitate to call this novel speculative fiction. Granted, the jumping element is a fresh take on the superhero origin, yet it never develops to reveal Davy's higher calling or a larger, less mundane world, resulting in an enjoyable and unique coming-of-age potboiler with untapped potential. The "speculative" aspect got me to pick it up, but Jumper's portrayal of alienation and self-deception is what ultimately sets this book apart.