brianfranco1492

Brikenstein من عند Twin Lakes, CA, الولايات المتحدة من عند Twin Lakes, CA, الولايات المتحدة

قارئ Brikenstein من عند Twin Lakes, CA, الولايات المتحدة

Brikenstein من عند Twin Lakes, CA, الولايات المتحدة

brianfranco1492

مشيت إلى مدينة وايتكولز يومًا ما ، بحثًا عن قراءة جيدة. كنت قد انتهيت للتو من فيلم Twilight ، وأردت كتابًا يحمل موضوعًا خارقًا ولكن قراءة أفضل من كتاب Twilight. وفي زاوية عيني رأيت كتابًا بغطاء قاتم ، مشيت إليه ، وكان "مأدبة من أجل الملعونين" من تأليف آدم إل. نيفيل. ومنذ تلك اللحظة ، أسرني الكتاب ، حتى قبل أن أعرف ماذا كان الكتاب ، استولت علي. لا يمكنني الخوض في التفاصيل حول موضوع الكتاب ، لأنني سأنفذ كل شيء وأقول لك كل شيء ، لكنني بالتأكيد أوصي بهذا الكتاب. * 11 ممتاز ؛) *

brianfranco1492

ان حقا استمتعت بهذا! مقارنة بماذا؟ حق؟ احببتهم جميعا !!

brianfranco1492

http://nwhyte.livejournal.com/1170652.html Brigreturnurnictedreturnurn حيث يركز برادبري في صوماليلاند على المستعمرة البريطانية السابقة ، التي أصبحت الآن دولة مستقلة غير معترف بها ، لويس ، الذي كان يبحث في التاريخ والثقافة الصومالية لمدة خمسة عقود ، ينظر إلى الصورة الأكبر لفشل دولة الصومال والاستراتيجية الدولية المثيرة للشفقة في محاولة لوضع الأمور في نصابها الصحيح - وهي حلقة من تقديم اعتراف دولي رسمي لسلسلة من الحكومات الزائفة بسلطة فعلية ضئيلة وبدون شرعية تتناسب مع يعود تاريخه إلى عام 1990. تم نشر كتاب لويس في أواخر العام الماضي ، قبل الجولة الأخيرة من هذا المشروع الباهظ للتفكير بالتمني ، لكن لا يوجد سبب يدعو إلى افتراض أن الأمور ستكون مختلفة كثيرًا هذه المرة. وفي الوقت نفسه ، لا يزال النظام الأكثر ديمقراطية في المنطقة يعمل بشكل جيد على نحو معتدل ، إذا كان ذلك بدون اعتراف دولي. [عودة] [يولي لويس] بعض الاهتمام أيضًا بالسياق الإقليمي الأوسع ، وخاصة (بالطبع) نزاع أوغادين في إثيوبيا - الأوغادين هم عشيرة صومالية ، ودعاة للصومال الأكبر ما زالوا يأملون في ضمهم إلى جانب شمال كينيا وجيبوتي (وأتمنى لو أن لويس كتب أيضًا أكثر قليلاً عن هذين). وهناك أيضاً مسألة الجغرافيا السياسية: الإدارة البريطانية لجميع المناطق الصومالية تحظر جيبوتي أثناء الحرب العالمية الثانية وبعدها ؛ الدعم السوفياتي لـ "الاشتراكية العلمية" لنظام سياد بري ، والذي انتهى بعد قيام الثورة الإثيوبية بإحضار أديس إلى المعسكر الشيوعي ؛ القصف الأمريكي للبلاد دعماً للغزو الإثيوبي قبل عامين في سبيل محاربة الإسلاميين (وبالطبع تحتفل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي الآن بالانتخاب كرئيس لنفس الرجل الذي طاردته من مقديشو في ذلك الوقت).

brianfranco1492

HATED this book of pointless short stories! I am endlessly amazed that one of these 5 page stories - "The Dead" was actually turned into a nearly 2 hour long movie, because there really wasn't much to it.