lisaemiliaphoto

Lisa Emilia Photography Emilia Photography من عند Dolpa, نيبال من عند Dolpa, نيبال

قارئ Lisa Emilia Photography Emilia Photography من عند Dolpa, نيبال

Lisa Emilia Photography Emilia Photography من عند Dolpa, نيبال

lisaemiliaphoto

أردأ ترجمة مُمكنة لواحد من أهم الكتب في القرن العشرين سيرة الإنسان كما أراده الله

lisaemiliaphoto

استند هذا الكتاب إلى مفهوم رائع ، لكن لسوء الحظ ، لم تصل الكتابة. كان النثر مزهرًا لدرجة أنه مثير للضحك ، وكانت الشخصيات مجردة من الرسومات. موافق على الشاطئ ، ولكن ليس لشراء واحدة.

lisaemiliaphoto

تتضافر المخاوف الأولية والأساطير القديمة والعصاب العصبي في قصة خيالية حديثة ... تتعلق حقًا بالهوية والقبول (قبول نفسك وقبول الآخرين والقبول). الإبداعية ، مضحك ، الثاقبة ، والظلام ؛ إنه سحر ، بكل أنواعه.

lisaemiliaphoto

طلبت حواء من آنا كاري لأنني مدمن على Dystopian الآن. إنه أمر شجاع وواقعي ولكني من محبي سلسلة مثل Delirium و The Hunger Games و Divergent ، كنت متحمسًا للحصول على يدي على هذا القوس الصغير الحار. لدى حواء وصفة جيدة للنجاح: إنها مرحلة ما بعد نهاية العالم (إيش) ، وتحدث بعد أن طاع طاعون عظيم الكثير من البشر من الكوكب. إنه يعرض حكومة طوباوية مفترضة وبناء عالمي معقول. فرضية "بعد" (ما بعد الطاعون) أمر يمكن تصديقه أيضًا: يتم نقل الأطفال اليتامى إلى مدارس منفصلة وتعليمهم القراءة والكتابة وتعلم الفنون قبل أن يتم إرسالهم إلى مدينة ساند أوف ذا كينج الجديدة. بنيت في الصحراء. لا أريد أن أقول أكثر من ذلك بكثير ، لأن ما يحدث بالفعل هو نقطة مؤامرة رئيسية. لكن في النهاية شعرت بخيبة أمل قليلاً. بقدر ما أحببت الشخصية الرئيسية ، لم أحبها أيضًا. كانت صافية ويمكن التنبؤ بها ... وضعيفة. أعتقد أنه في عالم ديستوبيان ، يجب أن تكون شخصيتك الرئيسية قوية. الآن ، ربما كانت ضعيفة في هذه الرواية الأولى من السلسلة بحيث يمكن للمؤلف أن ينموها في تتابعات ، ولكن من يدري؟ الآن ، هذا النوع مشبع ، لذلك بدون هذا العنصر الرئيسي ، لدي مشاعر مختلطة حول هذا الموضوع. كنت مرتبكًا أيضًا من بعض تصرفات حواء ؛ لقد بدوا من شخصيتها وكان هذا الأمر غير معقول. لماذا تصدق حواء هذه الزميلة في المدرسة التي تحتقرها عندما يخبرها زميلها عن الهدف من المدرسة ثم تنفجر؟ لماذا تتبعها حواء ، الفتاة الطيبة البارعة والطالبة النموذجية؟ {{{{SPOILER ALERT!}}} لم يعجبني أيضًا كيف وصلت إلى هذا المخيم وتقع في دور المعلم لمجموعة من الأولاد الأيتام. شعرت مريحة للغاية. والأولاد لم يتصرفوا مثل الأولاد الصغار الذين أعرفهم. لم أكن أتوقع أن يكون هؤلاء الأطفال متوحشين ، لكن لم يكن الأمر كيف أتخيل حفنة من الأولاد المتمردين للعمل. كنت أتوقع أيضًا مثلثًا للحب ، لأنني أعتقد أن هناك علاقة بين حواء وشخصية مركزية أخرى و ... حسنًا ، لم نحصل على ذلك مطلقًا. لقد حصلنا على العنف بدلاً من ذلك وتركناه مفتوحًا إلى حد ما. من الصعب بالنسبة لي أن أصف بالضبط ما يحدث بالفعل ، لذلك لسوء الحظ ، سأضطر إلى ترك الأمر عند هذا الحد. {{{/ / SPOILER ALERT}}} كانت النهاية غير مرضية بعض الشيء ، لكن من المحتمل أنني سأقرأ التالي فقط لمعرفة ما يحدث. كان هناك الكثير من الشخصيات القوية (ليس فقط الشخصيات التي أعتقد أنها بحاجة إلى أن تكون قوية) ، والقصة رائعة من الناحية المفاهيمية. هذه ليست ألعاب Hunger أو Divergent ، وأعتقد أن جزءًا من مشكلتي مع حواء هو أنني دخلت في الأمر وأتوقع شيئًا هائلاً. لكن في النهاية ، هذه قراءة جيدة ، خاصة إذا كنت من محبي الروايات مثل Possession أو Match.